منتدى سيهات ديجيتال

تفيد سجلاتنا بأنك غير مسجل الرجاء المبادرة بالتسجيل

فأهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى سيهات ديجيتال

تفيد سجلاتنا بأنك غير مسجل الرجاء المبادرة بالتسجيل

فأهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

منتدى سيهات ديجيتال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سيهات ديجيتال

رابط منتدى صوت الرادود الجديد

www.s-radood.com/vb


مفتوح الآن

2 مشترك

    تواصل التراشق الإعلامي بين راغب علامة وفضل شاكر

    سيهاتي
    سيهاتي
    المدير العام
    المدير العام


    كووول
    الدولةالسعودية
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 985
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : موظف حكومي

    تواصل التراشق الإعلامي بين راغب علامة وفضل شاكر Empty تواصل التراشق الإعلامي بين راغب علامة وفضل شاكر

    مُساهمة من طرف سيهاتي 15.08.09 12:37

    تواصل التراشق الإعلامي بين راغب علامة وفضل شاكر W5

    بيروت, القاهرة: د ب أ
    تواصل التراشق الإعلامي، للأسبوع الثاني على التوالي، بين المغنيين اللبنانيين راغب علامة وفضل شاكر وسط اهتمام إعلامي بالبيانات الهجومية المتتالية التي يصدرها الطرفان متضمنة إساءات بحق الطرف الآخر. وأصدر خضر علامة شقيق ومدير أعمال راغب أمس بيانا شديد اللهجة رد فيه على البيان الأخير الصادر عن فضل شاكر والذي صرح فيه شاكر بأن المقصود من بيانه الأسبق الذي ظهر مبهما هو راغب علامة. وقال خضر في بيانه إنه حاول تجاهل الرد على البيانات والاتهامات التي ساقها فضل شاكر ضد راغب علامة لأنه لا يقبل "الانحدار إلى هذا المستوى الرخيص في التخاطب الإعلامي الذي لم يعتد عليه أحد بين الفنانين باعتباره مضيعة للوقت في عز الانشغال والأجندة الحافلة بالحفلات لهذا الصيف إلا أننا وجدنا أنفسنا مضطرين إلى توضيح بعض النقاط".
    وأضاف خضر علامة أن ما ذكر حول التعرض لكرامة والدة فضل شاكر في بيانه الأخير يستحق التوضيح "فالإساءة لكرامة أحد الوالدين ليست من شيم آل علامة وهو (فضل) يعرف تماما أنه لا يقول الحقيقة وبينه وبين نفسه سيكتشف أنه أعجز من أن يقول كلمة الحق التي هي من شيم الرجال".
    وأظهر البيان وجود خلاف مكتوم بين علامة وفضل لم يعلن عنه إلا عندما تفجرت الأزمة حيث أوضح شقيق علامة أنه سبق أن تلقى اتصالا هاتفيا من فضل شاكر تفوه فيه الأخير بعبارات نابية مسيئة لسمعته أولا وصورته لدى جمهوره، مؤكدا أنه هدد وتوعد مما اضطر علامة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه موثقة بتسجيل صوتي أودع لدى السلطات الأمنية المختصة.
    وقال إن راغب علامة طلب التعالي عن الإساءة وطي الموضوع والترفع عن الرد قبل أن يفاجئ شاكر الجميع بتوزيع بيان هجومي على وسائل الإعلام عملا بالمثل الشعبي القائل "ضربني وبكى وسبقني واشتكى". واعتبر البيان الصادر عن علامة أن فضل شاكر "يعتمد أسلوب التحريض وزرع الفتنة.. بمحاولته إثارة العصبيات والنعرات التي يعاقب عليها القانون دون اللجوء إلى المحكمة". وبدأ تفجر الأزمة يوم 8 أغسطس ببيان استغرب فيه فضل شاكر تصريحا لمن أسماه وقتها أحد الفنانين اللبنانيين الذي يسعى بين الحين والآخر إلى مهاجمة أحد النجوم أو شتمه بهدف لفت الأنظار إلى نفسه لأنه لم يحقق سوى الفشل في السنوات الأخيرة حسب البيان.
    وقال البيان المقتضب في لهجة حادة إنها ليست المرة الأولى التي يتهجم فيها هذا الفنان على شاكر "لكن الوقاحة وصلت به أخيرا إلى درجة اعتماد ألفاظ بذيئة في كلامه مثل الفأر والقمامة وهي تعبيرات لا تشبه سوى صاحبها ولا تنم سوى عن نفسية مريضة مليئة بالحقد والجهل".
    بعدها أصدر شاكر بيانا ثانيا يوم 12 أغسطس لتوضيح ما التبس في البيان الأول قال فيه صراحة إن الشخص المقصود في البيان السابق هو راغب علامة وإن بيان فضل لم يأت فقط على خلفية تصريح راغب الأخير الذي تحدث فيه عن الفأر والقمامة في مجلة لبنانية بل لأن راغب وشقيقه خضر تصرفا بطريقة غير لائقة على الإطلاق عندما اتصل بهما فضل للسؤال عن سبب مهاجمته بين الحين والآخر.

    وانا اقول فخار يكسر بعضووووه

    همس الليالي
    همس الليالي
    مشرفة قسم أخبار الفن
    مشرفة قسم أخبار الفن


    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 12/08/2009

    تواصل التراشق الإعلامي بين راغب علامة وفضل شاكر Empty رد: تواصل التراشق الإعلامي بين راغب علامة وفضل شاكر

    مُساهمة من طرف همس الليالي 26.08.09 2:52

    هههههههههههههههههههههههههه



    يعطيك العافيه اخووي سيهاتي

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو 29.05.24 14:27