منتدى سيهات ديجيتال

تفيد سجلاتنا بأنك غير مسجل الرجاء المبادرة بالتسجيل

فأهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى سيهات ديجيتال

تفيد سجلاتنا بأنك غير مسجل الرجاء المبادرة بالتسجيل

فأهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

منتدى سيهات ديجيتال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سيهات ديجيتال

رابط منتدى صوت الرادود الجديد

www.s-radood.com/vb


مفتوح الآن

    إلغاء خدمات سوا 900

    avatar
    نوران نور


    رايقة
    الدولةالسعودية
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2480
    تاريخ التسجيل : 17/08/2022
    العمل/الترفيه : لا يوجد

    إلغاء خدمات سوا 900 Empty إلغاء خدمات سوا 900

    مُساهمة من طرف نوران نور 22.04.24 22:06

    إلغاء خدمات سوا 900

    إلغاء خدمات سوا 900

    bondisback




    من الممكن إلغاء التجديد التلقائي من تطبيق MYSTC وستبقى الباقة سارية المفعول بعد عملية إلغاء التجديد التلقائي وستستمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية ولن يتم التجديد التلقائي، وبالتالي ستستمر الباقة الحالية حتى نهاية فترة الاشتراك عند التجديد.




    إلغاء جميع اشتراكات STC المدفوعة لاحقًا
    تقدم شركة الاتصالات السعودية (STC) لعملائها خدمة "مفوتر"، وهي باقة تتيح لك الوصول المستمر إلى وسائل التواصل الاجتماعي والمكالمات مع الاستمتاع بخدمة الإنترنت غير المحدود والاتصال عالي السرعة.

    لإلغاء شريحة مفوتر وباقة الإنترنت الخاصة بك، اتصل بالرمز المختصر واتبع الخطوات التالية

    اطلب #902* من هاتفك، ثم اطلب #902* واضغط على زر الاتصال.
    لإلغاء الخدمة المفوترة، اختر الرقم 2.
    لتأكيد الإلغاء، اختر الرقم 1.
    بعد ثوانٍ قليلة، يكتمل الإجراء وستصلك رسالة نصية تفيد بإلغاء خدمة الإنترنت المفوتر المفوتر من STC السعودية.
    يمكنك إلغاء شريحة الإنترنت المفوترة المفوترة الخاصة بك عبر الرسائل النصية القصيرة باتباع الخطوات التالية

    أرسل رمز إلغاء خدمة الإنترنت إلى 900 مع رسالة نصية تحتوي على الرمز 7797.
    ستصلك على الفور رسالة تخبرك بأن طلبك لإلغاء خدمة الإنترنت من مفوتر قد نجح.
    يمكنك أيضًا إلغاء جميع خدمات مفوتر من خلال التوجه مباشرةً إلى أقرب فرع لشركة الاتصالات السعودية المنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتقدم بطلب إلى الموظف المسؤول لإلغاء خدمة الإنترنت من مفوتر.

    يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء مباشرةً عن طريق الاتصال بالرقم 900 المدون على شريحة الاتصالات السعودية الخاصة بك. في هذه الحالة، اضغط على الرقم 1 لاختيار اللغة العربية، ثم اضغط على الرقم 9 للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، وانتظر بضع ثوانٍ حتى يرد الموظف المختص على الهاتف وأبلغه برغبتك في إلغاء شريحة بياناتك من باقة مفوتر.

      الوقت/التاريخ الآن هو 21.11.24 20:00