منتدى سيهات ديجيتال

تفيد سجلاتنا بأنك غير مسجل الرجاء المبادرة بالتسجيل

فأهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى سيهات ديجيتال

تفيد سجلاتنا بأنك غير مسجل الرجاء المبادرة بالتسجيل

فأهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم

منتدى سيهات ديجيتال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سيهات ديجيتال

رابط منتدى صوت الرادود الجديد

www.s-radood.com/vb


مفتوح الآن

    مستشفى المواساة تعين 11 بنكاً للاكتتاب.. وتسمح للمطلقات والأرامل بالمشاركة

    سيهاتي
    سيهاتي
    المدير العام
    المدير العام


    كووول
    الدولةالسعودية
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 985
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : موظف حكومي

    مستشفى المواساة تعين 11 بنكاً للاكتتاب.. وتسمح للمطلقات والأرامل بالمشاركة Empty مستشفى المواساة تعين 11 بنكاً للاكتتاب.. وتسمح للمطلقات والأرامل بالمشاركة

    مُساهمة من طرف سيهاتي 10.08.09 12:10

    أعلنت شركة المواساة للخدمات الطبية أنه يحق للمرأة السعودية المطلقة أو الأرملة التي لها أطفال قصر من زوج غير سعودي أن تكتتب بأسمائهم في أسهم الشركة، التي ستطرح للاكتتاب العام، اعتباراً من منتصف الشهر الحالي. وعينت الشركة، التي أنهت استعدادها للاكتتاب، بالتعاون مع اتش إس بي سي المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية، 11 بنكاً ستعمل في اكتتاب أسهمها، هذا الشهر، وهي: الأهلي، وساب، والرياض والهولندي والراجحي والبلاد والعربي وسامبا، والاستثمار والفرنسي والجزيرة. وتستقبل هذه البنوك المكتتبين، اعتباراً من 15 أغسطس الحالي، ولمدة 7 أيام متوالية، للاكتتاب في 7.5 مليون سهم، تمثل 30 بالمائة من رأس مال الشركة البالغ 250 مليون ريال.
    وذكر محمد بن سليمان السليم العضو المنتدب لشركة المواساة أن الاكتتاب يقتصر على المؤسسات المصرح لها من قبل هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى الأفراد السعوديين، وأوضح أن الأسهم المطروحه للاكتتاب بسعر 44 ريالاً سعودياً للسهم الواحد.
    وتوقع السليـم بدء تداول الأسهم بعد انتهاء عملية التخصيص، داعياً الراغبين في الاكتتاب إلى الحصول على نسخة من نشرة الإصدار عبر موقع الشركة على الإنترنت www.mouwasat.com وأبدى السليـم ارتياحه لحجم الاستعدادات الجارية بدقة حالياً لطرح أسهم الشركة بالتنسيق المستشار المالي ومتعهد التغطية، متوقعا أن يلقى الاكتتاب إقبالاً كبيراً.
    وكانت الشركة حققت نمواً في أرباحها لعام 2008 بنسبة 9 بالمائة مقارنة بعام 2007، فيما سجلت إيرادات الشركة ارتفاعاً بنسبة 13 بالمائة، وارتفعت أصولها لأكثر من 620 مليون ريال بنهاية 2008، وأبرمت الشركة أخيراً عقداً مع شركة إعمار للمشاريع، لإنشاء مستشفاها السادس في حي غرناطة بالرياض، باستثمارات تبلغ 250 مليون ريال.
    وتضم قائمة الملاك الرئيسيين للشركة بعد الاكتتاب كلا من محمد سلطان السبيعي، وسليمان محمد السليم، وناصر سلطان السبيعي بنسبة «17.5 بالمائة لكل منهم»، وشركة تالا للتجارة (7.0 بالمائة)، ومؤسسين آخرين، (10.5 بالمائة)، فيما تبلغ حصة الأفراد 30 بالمائة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 29.05.24 13:08